نتيجة مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الاماراتي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تعرف على نتيجة مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الاماراتي، والتي يستضيفها استاد آل نهيان، فى إحدي مباريات اليوم الخميس 4 فبراير 2021 ضمن الجولة 15.

انتهي الشوط الاول بتقدم الشارقة بهدف دون رد عبر اللاعب “لوان بيريرا” سجل الهدف فى الدقيقة 30.

وشهد الشوط الاول إلغاء هدف للشارقة بعد تأكد حكم المباراة من وجود تسلل على البرازيلي “لوان بيريرا”.

وفى الشوط الثاني تدارك فريق الوحدة هدف التعادل فى الدقيقة 48 عن طريق اللاعب السوري “عمر خربين” من ضربة رأسية.

وينقل البث المباشر لمباراة “الشارقة والوحدة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “فارس عوض”، كما تنقل على قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

وتقام مواجهة الشارقة والوحدة على استاد آل نهيان، وتنطلق في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت الامارات.

تصنف مباراة الشارقة والوحدة على أنها قمة من قمم الدوري الاماراتي، وتقابل الفريقين في 22 مباراة في دوري المحترفين، كانت الغلبة فيهم للعنابي بـ13 انتصار، فيما فاز الشارقة في 5، وسيطر التعادل على 4 مباريات.

ويتصدر الشارقة جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 35 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز في 11 لقاء، وتعادل في 2، وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 29 هدف، واستقبلت شباكه 13.

في الجهة المقابلة، يقبع نادي الوحدة في المركز السابع برصيد 22 نقطة، جمعها من 14 مباراة، انتصر في 6، وتعادل في 4 مناسبات، وخسر في مثلها، وسجل لاعبوه 25 هدف، وتلقت شباكه 16 هدف.

وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول من الموسم الحالي في الدوري الاماراتي بفوزٍ مثير لنادي الشارقة بهدفين مقابل هدف واحد في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على استاد نادي الشارقة يوم 22 أكتوبر 2020.


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق