فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الهلال وابها فى الدوري السعودي اليوم

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لاهداف مباراة الهلال وابها فى الدوري السعودي، فى إحدي مباريات اليوم الخميس 4 فبراير 2021 فى الجولة 17.

ينقل بث المباشر مباراة “الهلال وابها” على قناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عيسى الحربين”.

وتقام مواجهة الهلال وابها على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت مصر، 15:15 بتوقيت جرينتش.

يدخل الهلال مباراة اليوم بمعنويات سيئة بعدما خسر كأس السوبر السعودي لصالح غريمه “النصر” بداية الأسبوع الجاري، كما يمر الفريق بفترة صعبة في الدوري السعودي.

وحقق الهلال فوز وحيد في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري السعودي، وتعادل في 5، وجاء هذا الانتصار على حساب التعاون وبعد 4 تعادلات متتالية.

وتراجع نادي الهلال إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وفي رصيده 30 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر “الشباب”، مع إمتلاك الزعيم مباراة مؤجلة من الجولة 16 أمام “العين”.

في المقابل، لم يتذوق نادي “ابها” طعم الانتصار في اخر 3 مباريات في الدوري السعودي، خسر مباراتين وانتصفهم تعادل، ويتواجد في المركز 10 بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، من 16 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 3، وتلقى 7 هزائم.


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق