شاب يطعن صديقه في مشاجرة بالشرقية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة
أنهى شاب حياة صديقه في مشاجرة بقرية كفر الحمام التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم وتم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم عبد الفتاح مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عبدالله فليفل مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد تلقي المركز بلاغا بوفاة " رضا. ص. ا " 20 عاما طالب مقيم بقرية كفر الحمام إثر إصابته بجرح طعني في مشاجرة بأحد محلات الأطعمة الكائنة في القرية التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة من الشرطة بإشراف المقدم اشرف ضيف رئيس مباحث المركز لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتبين أن المجني عليه كان يتواجد مع صديقيه "م. ص م" 20 عاما طالب و" أ. د " 20 عاما طالب داخل محل لإعداد وجبات الطعام وأثناء جلوسهم على طاولة انتظارا لعدد من سندوتشات "الكبدة" طالبوها من صاحب المحل وقعت بينهم مشادة كلامية وتطور الأمر لمشاجرة بينهم مستخدمين اسلحة بيضاء فيم حاول بعض الأشخاص الحضور التدخل للسيطرة على الموقف دون جدوى وأسفرت المشاجرة عن إصابة المجني عليه بطعنة نافذة في البطن ما أدى لوفاته في الحال.

جرى نقل الجثة إلى المشرحة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثمان بعد معاينة الطب الشرعي للجثة لتحديد سبب الوفاة. كما تم ضبط أحد المتهمين وتم إحالته إلى النيابة التي باشرت معه التحقيق وقررت حبسه 4 ايام على ذمة التحقيق كما طلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

0 تعليق