بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وكورنيا في كأس ملك اسبانيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة برشلونة وكورنيا ضمن مباريات اليوم الخميس في الدور الـ 32 الثاني من بطولة كأس ملك اسبانيا موسم 2021/2020.

تنطلق مباراة برشلونة وجاره في إقليم كتالونيا “كورنيا” في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية. على ملعب نادي أونيو إسبورتيفا كورنيا (نيو مونسيبال دي كورنيا) الذي يتسع لـ 1500 متفرج فقط لا غير.

وينقل هذا اللقاء غير المذاع في منطقة الشرق الأوسط على قناة سبورت 1 المجرية، وقناة سبورت تي في 3 البرتغالية، وتلفزيون صحيفة ليكيب الفرنسية، بالاضافة إلى قناة آرينا سبورت 2 الكرواتية.

وبإمكان جمهور برشلونة مُتابعة أحداث هذه المباراة في بث مباشر “دقيقة بدقيقة” مع ميركاتو داي عن طريق تحديث هذه الصفحة أول بأول أثناء سير اللعب.

وفجَر فريق كورنيا مفاجأة من عيار ثقيل في دور الـ 32 الأول من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم بإقصاء المتصدر الحالي للدوري الإسباني “أتلتيكو مدريد” بعد أن هزمه بهدف دون رد سجله المدافع الإسباني “آدريان خيمينيز جوميز” في اللقاء الذي استضافه ملعب كورنيا يوم 6 يناير الجاري.

ويقبع نادي كورنيا في الدوري الإسباني الدرجة الثالثة (المجموعة B) التي تضم عدة أندية كتالونية أمثال خيمناستيك وآندورا وبرشلونة ب وبادالونا ولييدا وإسبانيول ب وأولوت وبرات.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثامن في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثالثة الإسباني برصيد 13 نقطة بفارق 7 نقاط عن خيمناستيك المتصدر، وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق أكاديمية لاماسيا (برشلونة ب).

ويعاني هذا الفريق تحت قيادة مدربه الإسباني “جويرمو فيرنانديز” من سلسلة نتائج سلبية في آخر 5 مباريات بمنافسات الدوري، حيث خسر أمام إسبانيول ب وبادالونا وبرشلونة ب، وتعادل أمام خيمناستيك وأولوت بنفس النتيجة 2/2.

من جهته يأمل برشلونة في تحقيق الفوز لمصالحة أنصاره بعد خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام اتلتيك بلباو يوم الأحد الماضي بنتيجة 2/3 في الأندلس، لكن سيتحتم على أنطوان جريزمان ورفاقه فعل ذلك من دون الاسطورة ليونيل ميسي الذي تعرض للإيقاف مباراتين محليتين بسبب ضرب لاعب بلباو “أسيير فيلاليبري” من دون كرة خلال نهائي الكأس.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وكورنيا في كأس ملك اسبانيا اليوم


كورنيا 0-0 برشلونة

أخبار ذات صلة

0 تعليق