إنستجرام يطرح تحديثات جديدة للمحتوى التجاري في Reels و Live

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

يقوم Instagram المملوك لـ Facebook بطرح تحديثات جديدة للمحتوى ذي العلامات التجارية على النظام الأساسي ويضيف بما في ذلك ميزة علامة المحتوى ذات العلامة التجارية الجديدة في Reels و Live. ستسمح الإضافة الجديدة لمنشئي المحتوى بالحصول على صفقات أكثر وأفضل مع العلامات التجارية ، وتحقيق إيرادات على الفور من المحتوى الموجود على Instagram Reels.

تتضمن إعلانات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية على قصص Instagram الآن عناصر قابلة للنقر

مثل @ الإشارات والموقع وعلامات التصنيف.

وقالت الشركة في بيان: "نريد التأكد من قدرة المبدعين على الكشف بوضوح عند إنشاء محتوى ذي علامة تجارية ، بغض النظر عن التنسيق الذي يختارونه".

وفي الوقت نفسه ، تحصل منصة مشاركة الصور المملوكة لـ Facebook الآن على ميزة البحث عن الكلمات الرئيسية في ستة بلدان ، بما في ذلك

المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأيرلندا وكندا وغيرها. حتى الآن ، كان خيار البحث الوحيد المتاح على منصة مشاركة الصور هو البحث عن حسابات أو علامات تصنيف. من المتوقع أن تشق هذه الميزة طريقها إلى الهند أيضًا ، ولكن لا توجد كلمة رسمية حول موعد توسيعها إلى مناطق أخرى.

من الجدير بالملاحظة أن هذا تغيير مهم لظهور المحتوى. تم تقييد النظام الأساسي المملوك لـ Facebook فقط في منح الأشخاص القدرة على العثور على المنشورات التي يريدونها حقًا. سيعطي هذا خيارًا أوسع لخيار البحث المحدود الآن على Instagram.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق