تطبيق جوجل Phone يتحول إلى Google Call بشعار جديد قريبًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

بعد أسابيع من تغيير شعار Gmail والتقويم والتطبيقات الأخرى ، تفكر Google الآن في إدخال تغييرات على أيقونات تطبيق الهاتف الخاص بها لنظام Android. وفقًا للمعلومات التي تم تسريبها عبر إعلان على موقع YouTube ، تم رصد رمز جديد متعدد الألوان لتطبيق Google phone يحمل اسمًا جديدًا مزعومًا - Google Call ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

 

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google ، يؤكد إعلان YouTube أيضًا على ميزة معرف المتصل الخاصة بشركة

التكنولوجيا العملاقة ، حيث يقول: "معرف المتصل الموثوق يتيح لك الرد بثقة".

 

وأضاف التقرير أن إعلان YouTube لتطبيق Phone by Google ، حيث يشار إليه رسميًا الآن على متجر Google Play ، يتميز برابط للتنزيل ويسلط الضوء على ميزة "معرف المتصل الموثوق".

 

في وقت سابق من شهر أكتوبر ، استبدلت Google شعارها الأيقوني Gmail envelope بعد سبع سنوات بتصميم أكثر

انسجامًا مع منتجات Google الأخرى. أصبح شعار Gmail الذي تم تجديده الآن حرف M مصنوعًا من ألوان علامة Google التجارية الأساسية باللون الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر.

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة أنها ستمنح المستخدمين المزيد من السيطرة على بياناتهم وتجربة Google ، مع إعداد جديد للميزات الذكية والتخصيص في Gmail. قال ماليكا مانوهاران ، مدير المنتج في Google ، "فكر في: البريد الوارد المبوب ، والكتابة الذكية والرد الذكي في Gmail ؛ والتذكيرات عندما تكون فواتيرك مستحقة في مساعد Google ؛ وحجوزات المطاعم في خرائط Google".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق