مالكو Google Pixel Slate يبلغون عن أعطال خطيرة في الذاكرة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

قد يكون Pixel Slate من جوجل على أعتاب أزمة، فقد قال تقرير في AndroidPolice إن عددًا قليلاً من المستخدمين يرون أن أنظمة الملفات الخاصة بهم ترتجف في وضع القراءة فقط، والذي يقولون إنه من المحتمل أن يكون فشل ذاكرة فلاش.

 

إذا كان هذا صحيحًا، فقد يعني ذلك أن Google لا يمكنها ببساطة دفع تحديث البرنامج لمعالجة المشكلة، مما يجعل الجهاز أقل فائدة.

 

تشير المشاركات في منتدى دعم Google إلى أنه ستكون هناك فترة من الأخطاء الطفيفة، مثل تلاشي الرموز إلى التطبيقات الرمادية وتعطلها.

 

ستتحول هذه المشكلات بعد ذلك إلى مشكلة أكثر خطورة، حيث يفشل أي إجراء يتم الكتابة على القرص، مما يمنعك من تشغيل التطبيقات أو تنزيل الملفات. 

 

قال التقرير إن إعادة التشغيل وإعادة التعيين وإعادة ضبط المصنع وتدوير الطاقة قد يحل المشكلة

على المدى القصير جدًا، ولكن ليس إلى الأبد.

 

تم إطلاق Pixel Slate من Google وسط ضجة كبيرة ولكن للأسف لم يتم استقباله بشكل جيد من قبل الجمهور.

 

تم تسعير الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Chrome باعتباره منافسًا فائقًا لجهاز iPad Pro و Surface Pro والذي يمكن أن يحل محل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل اليومي، كان هناك نموذج أساسي بقيمة 599 دولارًا أمريكيًا، لكن الرقم ارتفع أقرب إلى الكبير عندما ذهبت للحصول على مواصفات أفضل ولوحة مفاتيح مهمة للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق