اليوم.. الإعلان عن انطلاق "متوفر" أحدث منصة للتجارة الإلكترونية في مصر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

"بدل ما تشتري بالغالي.. متوفر"، تحت هذا الشعار أعلن "متوفر" منصة التجارة الإلكترونية الجديدة في السوق المصرية عن تدشين أعمالها رسميا من خلال موقعها الإلكتروني، ويضم آلاف السلع والمنتجات التي تحظى باهتمام الكثير من العملاء .

 

يمثل "متوفر" أول إنترنت مول لكل منصات التجارة الإلكترونية في مصر تعمل عبر منصة matwaffar، ويضم مئات العروض من الأجهزة على اختلاف أحجامها وأشكالها وكذلك خصائصها، وتعمل المنصة

على توفير مقارنات لحظية بين الأجهزة الموجودة عبر منصات التجارة الإلكترونية المختلفة وتوصيل العميل بهذه المنصة للشراء من خلالها.


قال وائل أبو العلا، الرئيس التنفيذي لمنصة "متوفر"، إن الموقع  يعد الأول من نوعه ويمثل طفرة حقيقية في بيزنس التجارة الإلكترونية التي تقترب معدلاتها السنوية في مصر من 20 مليار جنيه تقريبا بينما

تنمو عالميا بمعدلات أكثر من 70% خاصة في ظل الانتشار الكبير لفيروس كورونا.

 

أضاف أن فكرة المنصة الجديدة جاءت في ظل الخطوات الإيجابية التي تقوم بها الدولة المصرية بداية من التحول الرقمي والشمول المالي ووصولا إلى التحول لمجتمع لانقدي، حيث توفر المنصة الجديدة على العملاء الوقت والجهد في البحث عن أفضل العروض والمميزات، فمن خلال ضغطة زر يمكن التعرف على أكثر من عرض من  مواقع مختلفة والعميل سيكون صاحب القرار في شراء المنتج من مكانه المفضل بأرخص الأسعار وأكثر المنتجات جودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق