كاسبرسكي تتناول قضايا الأمن الرقمي بمنتدى حوكمة الإنترنت 2020

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

تشارك كاسبرسكي للمرة الأولى في منتدى حوكمة الإنترنت الذي تستضيفه منظمة الأمم المتحدة وتنطلق أعماله اليوم الاثنين وتستمر حتى 17 من الشهر الجاري.

 

يقام هذا الحدث السنوي في عامه الخامس عشر عبر الإنترنت رافعًا شعار "الإنترنت من أجل الصمود والتضامن البشري".

 

من المقرّر أن يُلقي يوجين كاسبرسكي الرئيس التنفيذي لكاسبرسكي كلمة رئيسة حول التعاون الدولي في مكافحة التهديدات الرقمية.
 
تهدف كاسبرسكي، بوصفها شركة تركز على بناء عالم أكثر أمنًا، إلى إطلاق نقاش عالمي بين مختلف المجموعات والجهات صاحبة المصلحة، مثل صانعي السياسات، حول توسيع التعاون الدولي من أجل التصدي لتحديات الأمن الرقمي العالمية وإبطالها.
 
يتناول الرئيس التنفيذي لكاسبرسكي يوجين كاسبرسكي في كلمته المرتقبة أمام القادة المشاركين في المنتدى، والمقررة يوم 13 نوفمبر، أهمية التعاون

الدولي في صوغ سياسات الأمن الرقمي العالمية ووضعها موضع التنفيذ، بجانب موضوعات أخرى ذات صلة. 
 
أكد كاسبرسكي أن الأمن الرقمي ركيزة أساسية في تمكين التحوّل الرقمي الناجح والمستدام، مشيرًا إلى أنه ازداد أهمية وسط الجائحة العالمية.

 

شدد على أهمية التعاون الدولي لضمان التنمية المستقرة والآمنة للفضاء الرقمي، وقال: "جاء قرارنا بالمشاركة في منتدى الأمم المتحدة لحوكمة الإنترنت 2020 لأنه يجمع مختلف المجتمعات والمناطق والقادة تحت سقف واحد لمناقشة القضايا الملّحة التي يواجهها الفضاء الرقمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق