بيع جميع الطلبات المسبقة لـ Xbox Series X و Series S في الهند

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أكد نائب الرئيس التنفيذي للألعاب في مايكروسوفت Phil Spencer في برنامج حواري أسبوعي، أنه تم بيع الطلبات المسبقة لـ Xbox Series S و X في الهند على الفور.

 

بدأت الطلبات المسبقة لوحدات التحكم في الألعاب اعتبارًا من 22 سبتمبر وأصبحت متاحة على Amazon و Flipkart و Reliance Digital.

 

أعلنت Microsoft أيضًا أن الجيل التالي من Xbox Series X و S سيصل إلى الهند في وقت مبكر من 10

نوفمبر، في المقابل، لم تقدم Sony بعد تفاصيل حول إطلاق PlayStation 5 في السوق الهندية.

 

نُقل عن سبنسر في مقابلة لبرنامج حواري من قبل Dropped Frames: "لقد تلقينا طلبنا المسبق في الهند وتم بيعه على الفور، نادرًا ما نبيع وحدات التحكم في أسواق مثل تلك من قبل".

 

على الرغم من عدم تقديم أي أرقام، أشار

سبنسر إلى أن المزيد والمزيد من الطلبات كانت تأتي منذ أن بدأت الطلبات المسبقة على Xbox Series X و S على مستوى العالم الشهر الماضي.

 

مايكروسوفت ليست الشركة الوحيدة التي تواجه مشاكل مع أجهزة تحكم الجيل التالي، تواجه Sony أيضًا وقتًا عصيبًا في إتاحة PlayStation 5 و PlayStation 5 Digital Edition في الأسواق الرئيسية بما في ذلك الهند.

 

كانت الشركة تخطط مبدئيًا لإحضار طرازات PlayStation الجديدة إلى السوق الهندية في 19 نوفمبر - على الرغم من أنها قامت لاحقًا بإزالة هذا التاريخ من موقعها على الويب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق