ببجي موبايل تحارب قرصنة الألعاب وبرامج الغش بإجراءات محدّثة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 يواصل فريق لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE، اكتشاف طرق الغش والقرصنة الجديدة وبرامج التلاعب المخالفة والقضاء عليها.

 

 تتضمن عمليات الغش التي تم القضاء عليها أخيرًا، برنامج الاختراق الذي يُخرج الخصوم من المعارك وطريقة التصويب التلقائي والرؤية بالأشعة السينية.

 

 اتخذ فريق لعبة ببجي موبايل الأسبوع الماضي إجراءات صارمة ضد الاختراقات الجديدة التي تكسر حماية نظام تشغيل iOS، واستخدم الغشاشون رؤية الأشعة السينية وطريقة التصويب التلقائي وغيرها العديد من طرق الغش الأخرى لبث الفوضى في تجربة اللعبة وبيئتها.

 

 يراقب فريق لعبة ببجي موبايل هذه الاختراقات

عن كثب ويتخذ التدابير اللازمة للقضاء عليها فور اكتشافها.

 تقضي هذه الاختراقات على تجربة اللعبة المنصفة والعادلة في اللعبة، لذلك سيعاقب اللاعبين الذين يستخدمون أحد هذه الطرق أو الاختراقات بإيقافهم عن اللعب لمدة 10 سنوات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مطوري تلك البرامج والطرق غير القانونية.

 

 أوضح فريق ببجي موبايل أنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على بيئة لعب عادلة لجميع اللاعبين، ولن يتسامح مطلقًا مع الاختراقات وعمليات الغش

الأخرى التي تتسبب بظلم اللاعبين الآخرين.

 

 كما اتخذ فريق ببجي موبايل المختص بمحاربة الغش والاختراقات الإجراءات اللازمة ضد من يتلاعبون بقواعد اللعبة ويتسببون بإقصاء خصومهم من اللعبة بمجرد انتهائهم من القفز بالمظلات.

 

 حظر فريق اللعبة أخيرًا طريقة اختراق محدثة من جديد، وهذا الاختراق قادر على فصل اللاعبين أثناء المعارك عن اللعبة مما يؤدي إلى هزيمة خصومهم مباشرة بعد هبوطهم بالمظلة، ويتم تحديث هذا الاختراق باستمرار وله تأثير سيء جدًا على بيئة اللعب، لذلك سيستمر الفريق بمراقبة مثل هذه الاختراقات عن كثب على المدى الطويل، ومعاقبة اللاعبين الذين يستخدمون هذه الطرق غير القانونية وحظرهم من اللعبة لمدة 10 سنوات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مطوريها لمحاسبتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق