مفاجأة صادمة.. سرعة 5G الخاصة بـ iPhone 12 مخيبة للآمال

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

من الآمن أن نقول إن عام 2020 كان عامًا صعبًا للبشر، لكنه كان مثمرًا للهواتف الجديدة والكاميرات ووحدات تحكم الألعاب، بالإضافة إلى تشكيلة Apple iPhone 12، تم إطلاق أو الإعلان عن عدد كبير من المنتجات الجديدة الأخر ، بما في ذلك Xbox Series X و PS5، وكاميرا Sony A7S iii الجديدة.

 

يتميز أحدث خط رئيس من Apple، والمتاح للطلب المسبق، ببعض الترقيات الجديدة والمثيرة، لكن أهم إضافة ليست الكاميرات أو المعالج، إنه دعم iPhone 12 لـ 5G.

 

هذا يعني أن أكبر ميزة في iPhone 12 ستكون إلى حد كبير خارج سيطرة Apple وستكون في أيدي شركة الاتصالات الخاصة بك والمكان الذي تعيش فيه، قد تختلف تجربة 5G على iPhone 12 بشكل كبير، إنه موقف غير عادي لشركة Apple، المعروفة بإصرارها على صياغة كل جانب

من جوانب منتجاتها تقريبًا ، من الأجهزة إلى برامجها.

 

على النقيض من ذلك، فإن الحالة الحالية لـ 5G في الولايات المتحدة هي مزيج من الضجيج والأمل وأيًا كان عكس الانسجام، اعتمادًا على شركة الاتصالات، تأتي شبكة 5G في مجموعة متنوعة من الترددات، بعضها يوفر سرعات مذهلة حقًا ولكنها تفتقر إلى مدى الاتصال بهاتفك طوال الوقت.

 

تتمتع الترددات الأخرى بمدى وصول طويل واتصال مستقر ولكنها تقدم سرعات ليست أسرع بكثير من 4G LTE، بعض أجزاء الولايات المتحدة لديها شبكات 5G من جميع شركات النقل الأمريكية الثلاث الكبرى، والبعض الآخر ليس لديها تغطية على الإطلاق.

 

هل هذا يعني أن 5G ستحدد ما إذا كان iPhone 12 فاشلاً أم

لا، من حيث المبيعات، بالطبع لا، من المحتمل أن تبيع Apple ملايين أجهزة iPhone الجديدة، لكن هذا لا يعني أن كل من يشتري iPhone 12 سيحظى بتجربة رائعة في توصيله بشبكة 5G والعمل عليها.

 

سيؤدي مئات الآلاف  إن لم يكن الملايين من المستخدمين الجدد الذين يتصلون بالإنترنت، إلى زيادة هائلة في حركة المرور على شبكات 5G التي لا تزال في مهدها.

 

هناك احتمال كبير لكثير من الناس أن يتمتعوا بتجربة سيئة للجيل الخامس على هواتفهم iPhone الجديدة، ربما أسوأ مما لو كانوا عالقين مع 4G.

عندما يتعلق الأمر بـ 5G، تصبح الأمور أكثر تعقيدًا لأنه لا يتم إنشاء جميع شبكات الجيل الخامس على قدم المساواة.

 

تتطلب تقنية 5G فائقة السرعة التي ذكرتها سابقًا هوائيات مختلفة عن 5G متوسطة ومنخفضة النطاق، تعني هذه الهوائيات المختلفة نماذج متعددة من نفس iPhone.

 

لماذا تقوم Apple بمقامرة 5G، يجب على الشركة، حتى لو لم يكن المسار ممهدًا بالكامل الآن، في غضون عامين، ستكون 5G هي الطريقة التي يحصل بها معظمنا على البيانات الخلوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق