شاهد.. تويتر يعمل على إصلاح اقتصاص الصور الآلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

سيغير تويتر ميزة اقتصاص الصور الآلي بعد أن اشتكى المستخدمون من تحيزها، وقالت الشركة إنها تعمل على تقليل اعتمادنا على الاقتصاص التلقائي حتى يتمكن المستخدمون في النهاية من التحكم في كيفية ظهور صورهم في تغريدة.

 

كتب Twitter: "نأمل أن يساعد منح الأشخاص المزيد من الخيارات لاقتصاص الصور ومعاينة الشكل الذي سيبدو عليه في مؤلف التغريدة في تقليل مخاطر الضرر، من الآن فصاعدًا، نحن ملتزمون باتباع مبادئ التصميم، ما تراه هو ما تحصل عليه، وهذا يعني

بكل بساطة الصورة التي تراها في مؤلف التغريدة هي ما ستبدو عليه في التغريدة"، ليس من الواضح متى سيتم تنفيذ هذه التغييرات.

قدم Twitter لأول مرة ميزة اقتصاص الصورة في عام 2018، قائلًا إنها تهدف إلى تسليط الضوء على المناطق البارزة في الصورة باستخدام الشبكات العصبية للتنبؤ بالمكان الذي من المحتمل أن ينظر إليه شخص ما.

 

في الآونة الأخيرة، أطلق عليها عدد

من المستخدمين بعد تغريدة فيروسية أشارت إلى أن الاقتصاص اختار باستمرار الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، بغض النظر عن تأطير الصورة الأصلية، وسرعان ما تابع المستخدمون الآخرون نسختهم الخاصة من التجربة، بما في ذلك صور لشخصيات كرتونية وحتى كلاب سوداء وبيضاء.

 

في منشور بالمدونة، قال Twitter إنه أجرى اختباراته الخاصة وأن تحليلاتنا حتى الآن لم تظهر تحيزًا عرقيًا أو جنسيًا، على الرغم من أننا ندرك أن الطريقة التي نقطع بها الصور تلقائيًا تعني أن هناك احتمالًا للضرر، كما نخطط لإجراء اختبارات إضافية و نستكشف طرقًا لفتح مصدر تحليلاتنا حتى يتمكن الآخرون من مساعدتنا في جعلنا مسؤولين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق