وحدة التحكم Stadia من جوجل تعمل الآن مع سماعات رأس USB-C

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 لم يعد منفذ USB-C الخاص بوحدة التحكم Stadia مخصصًا للشحن فقط، في منشور مدونة، أعلنت جوجل أن المقبس يدعم الآن سماعات رأس USB-C أثناء اللعب على Chromecast أو عبر متصفح الويب.

 

 إنه ليس ضروريًا حقًا على جهاز Android، لأنك ستوصل سماعات الرأس بالهاتف أو الجهاز اللوحي بدلاً من ذلك، لكنها إضافة صغيرة مرحب بها لمستخدمي Stadia الأوائل.

 

 تحتوي وحدة التحكم بالفعل على مقبس مقاس 3.5 مم، وهو أمر رائع، لكن إزالة نفس المنفذ في الأجهزة اللوحية والهواتف يعني أن عددًا متزايدًا من الأشخاص يمتلكون الآن سماعات USB-C.

 

 كما تعلم، مثل سماعات أذن Google Pixel USB-C أو OnePlus Type-C Bullets أو سماعات Razer’s Hammerhead USB-C ANC، كما لاحظ The Verge،

هناك أيضًا مجموعة من سماعات الألعاب التي تأتي مع محولات USB-C للاتصال اللاسلكي.

 

لا تدعم وحدة التحكم Stadia صوت البلوتوث حتى الآن، ولكن Google أكدت أنها ستقدم في النهاية، تم انتقاد Stadia بسبب افتقارها إلى الميزات الأساسية عند الإطلاق، لكن جوجل كانت تضيفها ببطء خلال العام الماضي.

 

لا يزال الأمر غير مكتمل، ولكن دعم صوت USB-C هو أحدث خطوة نحو جعل النظام الأساسي يبدو وكأنه بديل حقيقي لوحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق