Ubisoft تبدأ خطة لإنقاذ Hyper Scape الأسبوع المقبل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 سوق باتل رويال هو سوق صعب، بين Fortnite و Call of Duty: Warzone و Apex Legends، يتوفر للاعبين الكثير من خيارات اللعب المجانية للاختيار من بينها، لذلك ليس من المستغرب أن نسمع أن Hyper Scape من Ubisoft يكافح منذ إطلاقه.

 

 في وقت سابق من هذا الأسبوع، اعترف الناشر بأنه لم يلبِ تمامًا التوقعات العالية للاعبيه وتعهد بتحسين التجربة، خصوصًا على وحدات التحكم، الآن، لدينا فكرة عن كيفية قيام الشركة بالتصرف، فقد أصدرت مقطعًا دعائيًا للموسم الثاني من اللعبة، والذي يتم إطلاقه في 6 أكتوبر ويقدم أسلحة وأنماط ومواقع جديدة ومستحضرات تجميل قابلة للفتح.

أولاً، أتراكس. يمكن للسلاح الناري الجديد إطلاق رشقات نارية لزجة من المتفجرات الموقوتة، حسبما كشفت Ubisoft

في بيان صحفي، والتي يبدو أنها تعمل بشكل أفضل عندما لا يكون لدى خصمك مكان يركض فيه، هناك أيضًا قدرة اختراق جديدة في اللعبة تسمى النظام الأساسي والتي، كما يوحي الاسم، تتيح لك إنشاء نقطة انطلاق رقمية في أي مكان في الهواء.

 

سيتم أيضًا تحديث خريطة Neo Arcadia من Hyper Scape بمعلم جديد يسمى Memorial والذي يشبه كاتدرائية كبيرة أو ضريح، وإذا سئمت تنسيق المعركة الملكي القياسي، فقد ترغب في القفز إلى وضع الحمم الأرضية الجديد، والذي يحول كل شيء على مستوى الأرض إلى صهارة مميتة.


يتم إعادة صياغة Unlockables أيضًا،

لقد وعدت Ubisoft بتقديم هدية يومية للاعبي Hyper Scape والتي ستتبادل بين نقاط المعركة والعناصر الأخرى، سيكون هناك أيضًا بطاقتا معركة من 100 مستوى - واحدة مجانية، والأخرى تتطلب أموالًا حقيقية للبدء - والتي تشمل الملابس، وأكياس النشر، وجلود الأسلحة.

 

أخيرًا، سيمنح الموسم الثاني اللاعبين تصنيفًا بناءً على أدائهم في وضع Crown Rush Squad.

 

هل ستكون هذه التحسينات كافية لحفظ Hyper Scape؟ على الاغلب لا، لكن الناشر أثار تغييرات أكبر، مثل إعادة صياغة القتال وإعداد أفضل للاعبين الجدد.

 

اعترف Ubisoft في منشور بالمدونة في وقت سابق من هذا الأسبوع قائلاً: "في الوقت الحالي، من الصعب جدًا استهداف اللاعبين وتعقبهم وإلحاق الضرر بهم باستمرار والقضاء عليهم، خصوصًا على وحدات التحكم".

 

تعيد الشركة أيضًا التفكير في بعض أوضاعها وتحاول تقديم دعم اللعب المتقاطع، قال Ubisoft: "نريد إضافته في وقت أبكر مما هو مخطط له للمساعدة في معالجة المشكلات الحالية المتعلقة بحجم اللوبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق