فيسبوك يبدأ إظهار منشورات المجموعة العامة في موجز الأخبار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن Facebook عن سلسلة من الميزات التي يقدمها إلى المجموعات، قالت الشركة إن أكثر من 1.8 مليار شخص يستخدمون المجموعات كل شهر، والتي ظهرت لأول مرة قبل عقد من الزمن، أحد التحديثات الأكثر إثارة للاهتمام التي كشف عنها فيسبوك هو أنه سيعرض مناقشات من مجموعات عامة في مكان آخر على منصته.

بالصور.. فيسبوك يحضر ماسنجر إلى انستجرام DMs

عندما تنشر رابطًا أو منشورًا، قد ترى المناقشات ذات الصلة من المجموعات، بما في ذلك تلك التي لست عضوًا فيها، تظهر في آخر الأخبار، ستظهر المناقشات ذات الصلة في علامة تبويب المجموعات التي تم تجديدها أيضًا، كما ستتمكن محركات البحث من فهرسة محادثات مجموعة Facebook العامة.

اقترحت الشركة أن التغييرات ستساعد الأشخاص على التعرف على وجهات نظر متنوعة والمشاركة في مناقشات مع آخرين من

خلفيات وخبرات حياة مختلفة، إلى أي مدى سيعمل ذلك بشكل جيد، يبقى أن نرى، من ناحية، قد يكون من الجيد أن تتناول المزيد من الموضوعات المهدئة، في الأساس، يمكن أن يكون تعريض الناس لوجهات نظر بديلة خطوة إيجابية.

 

ومع ذلك، تعرضت مجموعات Facebook، ولا سيما المجموعات الخاصة، لانتقادات لتسريعها انتشار المعلومات الكاذبة والمؤامرات.

 

قال موقع فيسبوك الأربعاء إنه أزال أكثر من 6500 صفحة ومجموعة مرتبطة بالحركات الاجتماعية العسكرية، خلال الشهر الماضي وحده، وبحسب ما ورد رفض التنفيذيون بعض الجهود الداخلية لجعل البرنامج أقل إثارة للانقسام.

 

يخطط Facebook لبدء اختبار هذه الميزة في الأشهر القادمة ويمكن لمسؤولي المجموعة تحديد ما إذا كانوا سيشتركون أم لا،

سيكونون قادرين على تحويل المجموعات العامة إلى مجموعات خاصة، وتشغيل الموافقات على النشر حتى يتمكنوا من مراجعة المنشورات قبل أن يراها الأعضاء الآخرون.


الميزات الأخرى التي كشف عنها Facebook في قمة المجتمعات هي بشكل أساسي لمساعدة المسؤولين في إدارة المجموعات، سيكون لديهم حق الوصول إلى أداة Admin Assist التي ستسمح لهم بإعداد الفلاتر وحذف المشاركات التي تتضمن كلمات معينة تلقائيًا، يمكن أن يساعدهم ذلك في حظر بعض الموضوعات أو علامات التصنيف بشكل فعال من مجموعاتهم.

 

سيكون لدى المسؤولين خيار تنظيم المشاركات عن طريق الهاشتاج وتثبيت المواضيع في أعلى صفحة المجموعة، سيكونون قادرين على استخدام مدير Brand Collabs الذي سيساعدهم على تحقيق الدخل من المجموعات العامة من خلال العمل مع العلامات التجارية التي تتطلع إلى الترويج لخدماتها وسلعها.

 

تشمل الميزات القادمة الأخرى الدردشات الجماعية في الوقت الفعلي والمطالبات بالمشاركات التعاونية القائمة على الصور وجلسات الأسئلة والأجوبة وخيار تعيين ملف تعريف مخصص لكل مجموعة أنت عضو فيها، يجب أن تكون هذه كلها متاحة في الأشهر المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق