بالصور.. كيف وأين تطلب Google Pixel 5 مسبقًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

بعد شهور من الشائعات، أصبح هاتف Google Pixel 5 الذكي هنا، أعلنت الشركة عن الهاتف خلال حدث الأربعاء، وكما توقعنا، فهو مختلف تمامًا عن الهواتف الذكية الرائدة التي رأيناها مؤخرًا، بدلاً من تقديم هاتف ذكي آخر بقيمة 1000 دولار للعالم.

 

مقابل 699 دولارًا.. جوجل تطلق Pixel 5 يتضمن شبكة 5G وكاميرا فائقة السرعة

 

احتفظت Google بالأشياء بأسعار معقولة من خلال الاستفادة من أفضل ميزات هاتف Pixel 4a، ورفع الرهان على بعض ميزات الأجهزة والبرامج الأخرى، واستدعاءها يوميًا.

 

تكلفته 499 دولارًا.. شاهد قوة هاتف Pixel 4a 5G من جوجل نفس Pixel 5 تقريبًا

 

يكلف Pixel 5 بالضبط 699 دولارًا وهو متاح للطلب المسبق، بينما يكلف Pixel 4a 5G الجديد 499 دولارًا وهو حاليًا في قائمة الانتظار.

 

Google Pixel 5 سعره 699 دولارًا

Pixel 5 هو أحدث هاتف ذكي رائد من Google وخطوة أعلى من 350 دولارًا Pixel 4a الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام.

يأتي بحجم واحد فقط وهو يدعم اتصال 5G، الشاشة عبارة عن لوحة OLED مقاس 6 بوصات مزودة بشاشة عرض سلسة تتميز بفتحة ثقب لكاميرا الصور الشخصية، بالإضافة إلى نظام كاميرا خلفية مزدوجة

مع كاميرا إضافية واسعة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر بصمات الأصابع على ظهرها.

يعمل بمعالج Snapdragon 765G وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت وبطارية تبلغ 4080 مللي أمبير في الساعة.

يمكنك طلب Pixel 5 مسبقًا بسعر يبدأ من 699 دولارًا في Amazon و Best Buy ومتجر Google الخاص.

 

Google Pixel 4a 5G سعره 499 دولارًا


هذا هو الإصدار 5G من Pixel 4a الذي كان ينتظره الكثيرون منذ ظهوره الأصلي خلال الصيف، يتشابه الجهاز في الغالب مع Pixel 4، ولكن لديه بعض الاختلافات الرئيسية: من الواضح أنه يدعم 5G ويحتوي Pixel 4a 5G أيضًا على شاشة OLED أكبر مقاس 6.2 بوصة، وهي نفس الكاميرا فائقة الدقة بدقة 16 ميجابكسل مثل Pixel 5 و بطارية بسعة 3885 مللي أمبير وهي أكبر قليلاً من تلك الموجودة في هاتف Pixel 4.

Pixel 4a 5G موجود حاليًا في قائمة الانتظار فقط - يمكنك الاشتراك ليتم إعلامك عندما يصبح متاحًا في

Best Buy ومتجر Google عبر الإنترنت.

اشترِ Pixel 4a 5G في Best Buy - 499 دولارًا اشترِ Pixel 4a 5G من Google - 499 دولارًا

 

Nest Audio سعره 99 دولارًا

أحدث مكبر صوت ذكي ملفوف من Google هو 99 دولارًا Nest Audio، والذي يحتوي على مكبر صوت 19 مم ومكبر صوت 75 مم.

تدعي Google أنها ستوفر 50% أكثر من الصوت الجهير و 75% أكثر من مكبرات الصوت السابقة من Nest، كما أنه يدعم صوت الاستريو إذا كان لديك العديد من الأجهزة في منزل واحد وهناك مفتاح ميكروفون على الجهاز عندما تريد خصوصية إضافية.

يمكنك طلب مكبر الصوت الذكي Nest Audio مسبقًا مقابل 99 دولارًا اليوم في Best Buy ومتجر Google.

 

Chromecast مع Google TV سعره 49 دولارًا

يعد Chromecast الجديد مع Google TV أكبر تحديث لمحول البث الصغير الذي رأيناه منذ فترة طويلة، يقوم الجهاز ببث محتوى 4K HDR ويدعم Dolby Vision، مما يجعله يتماشى مع بعض أحدث أجهزة البث من Roku و Amazon و Apple.

لأول مرة، يحتوي على نظام تشغيل مناسب على الشاشة يمكنك التحكم فيه باستخدام جهاز التحكم عن بعد الصوتي المضمن، حتى لا تضطر إلى استخدام هاتفك الذكي المتصل بعد الآن.

Google TV هو تلفزيون Android بشكل أساسي مع مظهر جديد بالإضافة إلى ميزات جديدة، ويمكنك التحكم في كل شيء باستخدام أوامر Google Assistant الصوتية.

يمكنك شراء Chromecast مع Google TV من Best Buy و Walmart ومتجر Google عبر الإنترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق