ACT تفتتح مقر الشركة بالقرية الذكية باستثمارات 130 مليون جنيه

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

عقدت شركة ACT  الشركة الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مؤتمراً صحفياً بمناسبة افتتاح مقر الشركة بالقرية الذكية، والإعلان عن حجم أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي والقطاعات المختلفة التي شاركت في العمل معها.


قال علي توفيق الرئيس التنفيذى لقطاع التسويق وتطوير الأعمال بشركة ACT: "نعمل على التواجد والتوسع في السوق المصري والخارجي من خلال البرمجيات والحلول المتكاملة التي تقدمها الشركة بالشراكات المختلفة مع الشركات العالمية في العديد من القطاعات، وتقدم الشركة تلك الحلول من خلال قسمين رئيسيين الأول الخاص بالضيافة

وهو المسؤول عن تقديم الحلول المتكاملة للفنادق والمنتجعات السياحية والمطاعم والأسواق التجارية الضخمة ولدينا في مصر ما يقرب من 1000 عميل في هذا القطاع".

أضاف أن القسم الآخر يتمثل في الحلول والخدمات المقدمة للشركات و القطاع الحكومي وقد شاركنا في مشاريع في قطاعات التعليم والبترول والغاز والقطاع المصرفي وقطاع الاتصالات و العقارات مما يعكس حرص الشركة وقدرتها على المشاركة وتقديم قيمه مضافة للعمل في كافة قطاعات الدولة،

كما استطاعت شركة ACT من خلال فريق عملها وحلولها المختلفة التي تعمل على تلبية احتياجات كافة العملاء من تسليم أكثر من 3000 مشروع خارج مصر من خلالها مكاتبنا في البلدان المختلفة كالإمارات وفرنسا وأستراليا".


أشار إلى أن الاستثمارات الاجمالية للمبنى الجديد للشركة تبلغ حوالي 130 مليون جنية تشمل البنية التحتية والمباني والتجهيزات المكتبية والفنية والتكنولوجية للمبني وتبلغ المساحة الإجمالية للمبنى حوالي 5511 متر مربع.


أوضح علي أن شركة ACT تحظى بثقة ودعم شركائها وعملائها الدوليين والمحليين بخبرتها الواسعة وسجل أعمالها المتميزة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المختلفة، ومن بين تلك الشركات التي تجمعنا بهم شراكات طويلة وممتدة شركة Cisco- HP Inc -HP Enterprise-Oracle-Dell Aruba and.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق