تكلفته 499 دولارًا.. شاهد قوة هاتف Pixel 4a 5G من جوجل نفس Pixel 5 تقريبًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة

 كما وعدت وسعت جوجل Google عائلة Pixel 4a، لتشمل نموذجًا قادرًا على 5G، يستعير Pixel 4a 5G ميزات من كل من الاسم نفسه والأغلى 699 دولارًا التي أعلنت عنها Google Pixel 5 الأربعاء.

 

مقابل 699 دولارًا.. جوجل تطلق Pixel 5 يتضمن شبكة 5G وكاميرا فائقة السرعة

 مواصفات  Pixel 4a 5G و Pixel 5

 

 في قلب 4a 5G يوجد Snapdragon 765G، وهو نفس المعالج الموجود داخل Pixel 5، مع مودم 5G المدمج، فإن 765G هو ما يسمح لـPixel 4a 5G بالاستفادة من أحدث معايير الشبكات اللاسلكية.

 يتميز Pixel 4a 5G أيضًا بنفس مجموعة الكاميرات مثل شقيقه الأكثر تكلفة، في الجزء الخلفي من الهاتف، يمكنك الوصول إلى كاميرا بدقة 12.2 ميجابكسل بفتحة عدسة f /1.7 بزاوية عريضة.

 

 تكمل هذه الكاميرا أنها كاميرا تصوير بدقة 16 ميجابكسل مع مجال رؤية أوسع يبلغ 107 درجة، لصور السيلفي، لديك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل.


 سيأتي الهاتف مع حيل من البرامج المعتادة المتعلقة بالكاميرا من Google، بما في ذلك حيلتان جديدتان، على سبيل المثال، هناك ميزة إضاءة بورتريه جديدة تسمح لك بإضافة إضاءة على موضوعك، وهناك أداة للتحريك تساعدك في تصوير لقطات ثابتة في وضع الفيديو، ومن المثير للاهتمام أن بعض هذه الميزات لن يتم توفيرها في Pixel 4a، على الأقل ليس عند الإطلاق.

 يبدأ الهاتفان في الاختلاف عندما يتعلق الأمر بشاشات العرض الخاصة بهما، يحتوي هاتف Pixel 4a 5G على شاشة أكبر بقياس 6.2 بوصة ولا تحتوي على نفس

معدل التحديث البالغ 90 هرتز مثل شاشة Pixel 5.

 

 لا يأتي الهاتف أيضًا بميزات جيدة مثل الشحن اللاسلكي وغطاء مقاوم للماء، ولكن على الجانب المشرق، يمكنك الوصول إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، قطع جوجل زوايا في أماكن أخرى.

 

 يأتي هاتف Pixel 4a 5G مزودًا بذاكرة وصول عشوائي RAM أقل من 2 جيجابايت مقارنة بطراز Google الجديد ذي المستوى الأعلى، وبطارية أصغر تبلغ سعتها 3885 مللي أمبير في الساعة، لحسن الحظ، سيأتي كل من Pixel 4a 5G و Pixel 5 بنفس سعة التخزين: 128 جيجابايت.

 

 مقابل 499 دولارًا، لن يشتكي معظم الناس على الأرجح مما سيحصلون عليه مع Pixel 4a 5G، عند شراء الهاتف، ستحصل على ثلاثة أشهر مجانًا من Stadia Pro و YouTube Premium، و100 جيجابايت من مساحة تخزين Google One لمدة ثلاثة أشهر وإمكان الوصول إلى Google Play Pass.

 

 ستبيع Google وتجار التجزئة الآخرين مثل Best Buy هاتف Pixel 4a 5G باللونين الأبيض والأسود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق