قي بيان رسمي .. دجلة يعلن استقالة شيتوس وتفرغه للمنتخب الأولمبي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

اعلن نادي وادي دجلة استقال وائل رياض شيتوس مدرب منتخب مصر الأولمبي و رئيس قطاع الناشئين في دجلة، من عمله في النادي رسميا.

وقال دجلة في بيان له : ايماناً بالواجب الوطني والمساهمة القومية في رفعة شأن مصر والمنتخب الاوليمبي فقد تفرغ وائل رياض تفرغاً كاملاً لعمله مع المنتخب الاوليمبي ولأن مصلحة المنتخبات الوطنية  تأتى دائماً فوق المصلحة الشخصية ومصلحة الأندية.

و صرح طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة الرياضى " تضع شركة أندية وادي دجلة مصلحة الوطن فوق مصلحتها لذلك نتمني التوفيق للكابتن وائل رياض مدرب المنتخب الأوليمبي في مهمته  في أوليمبياد طوكيو المقبلة ونرحب به في أي وقت ببيته الثاني عند الانتهاء من هذا الواجب"

وكانت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد خيرت وائل رياض، مدرب منتخب مصر الأولمبى، بين العمل فى المنتخب أو رئاسة قطاع الناشئين بنادى وادى دجلة، ومنحت اللجنة الثلاثية لـ"شيتوس" مهلة عدة أيام لحسم قراره النهائى وإبلاغ اتحاد الكرة به بشكل نهائى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق