اتحاد لاعبي أوروجواي يتهم الاتحاد الإنجليزي بالعنصرية والتمييز بسبب كافاني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
انتقد اتحاد لاعبي أوروجواي، نظيره الاتحاد الإنجليزي كرة القدم، بسبب معاقبة ذلك الأخير للأوروجواياني إدينسون كافاني مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بالإيقاف لمدة 3 مباريات.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد قرر معاقبة إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد بالإيقاف لمدة 3 مباريات مع تغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني بعد استخدامه أحد التعبيرات العنصرية على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام بعد مباراة فريقه أمام برايتون في الدوري الإنجليزي.

ونشر اتحاد لاعبي أوروجواي بيانًا اتهم فيه الاتحاد الإنجليزي بالعنصرية والتمييز ضد ثقافة شعب أوروجواي، وباتخاذ قرار بخصوص كافاني ينم عن جهل وعدم إدراك للثقافات الأخرى من قبل الاتحاد الإنجليزي بحسب البيان، وذلك بعد أن استخدم كافاني تعبيرًا دارجًا في أوروجواي ولم يقصد به توجيه أي عبارات عنصرية.

وأشار اتحاد اللاعبين أن الاتحاد الإنجليزي يفرض قواعد معادية للعنصرية لكن بصورة خاطئة ومن جانب وحيد، مطالبًا إياه بإعادة النظر في ذلك القرار، مؤكدًا رغبته في استعادة سمعة اللاعب كما كانت والتي تأثرت بذلك القرار."

ويغيب كافاني عن فريقه مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة الأربعاء الماضي أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق