مدرب الإسماعيلي: نعد الجماهير بالعمل على تخطي عقبة الرجاء

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحدث عطية صابر مدرب الإسماعيلى، عن أخر استعدادات فريقه لمواجهة المرتقبة أمام الرجاء البيضاوي، في بطولة كأس الملك محمد السادس" البطولة العربية للأندية الأبطال".

ويستعد الدراويش لخوض مواجهة مرتقبة أمام الرجاء يوم 11 يناير الحالي، على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة العربية.

وقال صابر في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي:" علينا أن نبذل جهودا مضاعفة من أجل تجاوز تلك المرحلة والسعي جليا لعبور عقبة بطل المغرب، ثم الوصول لنهائي البطولة الأكبر في الوطن العربي".

وأضاف:" ندرك جيدا مدى حزن الجماهير بعد تراجع النتائج الحالية، نعدهم بالعمل على تصحيح المسار وعودة الفريق مجددا إلى مكانه الطبيعي".

وأضاف:" الجماهير لهم طموحات وهذه حقهم، لكن الغيابات لها تأثيرًا على الفريق، عبد الرحمن مجدي وآري بابل قوة هجومية مؤثرة".

وأتبع احد النجوم الحاصلين على لقب بطولة الدوري نسخة 2002 :”مباراة مصر المقاصة الأخيرة كانت ندية بين الفريقين ولكن ضربة الجزاء في الشوط الثاني كانت نقطة التحول في مجريات اللقاء وأثرت علينا بشكل سلبي".

وأتم حديثه:" أغلب اللاعبين ليسو في الحالة الفنية المنتظرة، وسنحاول خلال الفترة المقبلة الخروج من تلك الحالة نفسيًا، والوصول إلى أفضل مستوى يكون على قدر تطلعات الجماهير".

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي، قد تعرض للسقوط بالثلاثية مقابل هدف، أمس، الأحد، أمام مصر المقاصة، في المباراة المقدم من الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق