نجم الأهلي يزف بشرى سارة للجهاز الفني قبل مواجهة سونيديب

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

زف رامي ربيعة مدافع الأهلي، بشرى سارة إلى الجهاز الفني بقيادة الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، قبل ساعات على مواجهة سونيديب، في دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن ربيعه تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، معلقا على صفحته عبر التواصل الاجتماعي "انستجرام: "الحمد لله.. النتيجة سلبي.. شكرًا لدعواتكم".


ويستضيف الأهلي فريق سونيديب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب السلام.

وتجدر الإشارة إلى مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت لصالح الأهلي بهدف نظيف، حيث يكفى التعادل الفوز بأي نتيجة حتى يضمن التأهل رسميا إلى دور المجموعات، وانتظار القرعة والمحدد له يوم 8 يناير الجاري.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن اليوم الاثنين، تعافي الرباعي محمد هاني، أكرم توفيق، محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد مجدي "أفشة" من الإصابة بفيروس كورونا مع خضوع عمرو السولية لمسحة طبية جديدة.

وكان الأهلي قد سبق وأكد إصابة الثلاثي رامي ربيعة، محمد مجدي "أفشة" وعمرو السولية قبل سفر بعثة الأهلي إلى النيجر لمواجهة سونديب في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق