تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب في دوري أبطال أفريقيا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب النيجيري، اليوم الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بحضور الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ومحمد أسامة ورامي بكر، ورافت إبراهيم، إداريي الفريق، والعميد علاء صلاح، مدير أمن النادي، ومسئولي اللجنة الطبية بالكاف، ومسئولي نادي سونيديب وعدد من القيادات الأمنية وحكم ومنسق المباراة.

وأسفر الاجتماع الفني عن الاتفاق على ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الزي الأصفر.

ومن المقرر أن يرتدي فريق سونيديب القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأبيض، فيما يرتدي الحارس الزي الرمادي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب الأهلي والسلام قبل المباراة بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات المتبعة طبيًا ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي بالسلام وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين وأقيمت في النيجر، قد انتهت بفوز ثمين للأهلي بهدف نظيف، سجله النجم المالي أليو ديانج، لذلك يسعى المارد الأحمر لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار الفوز، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة التتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق