كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبي الزمالك

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وشرح باتشيكو، خلال الجلسة، بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية والخططية المقرر تطبيقها خلال المران، كما طالب اللاعبين بضرورة مواصلة العمل الجاد والحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات من أجل اعتلاء القمة. 

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، برنامجًا تأهيليًا لمحمد عبدالغني، مدافع الفريق، على هامش المران الجماعي المقام حاليًا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى "عبدالغني" تدريبات بالركض حول الملعب ثم خضع لحصة تدريبية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، في الموسم الحالي 2020-2021 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، خلف كل من الأهلي صاحب الوصافة بفارق الأهداف، والجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق