تردد قناة الأهلي الجديد 2021 نايل سات

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تردد قناة الأهلي 2021، بعد التحديث الجديد على النايل سات، بدءًا من أول يوم في العام الجديد 2021، لمتابعة أحدث الأخبار ومباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سونيديب بطل النيجر، على استاد "الأهلي وي السلام"، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات    تردد القناة: 11747          معدل الترميز: 27500       معامل الاستقطاب: رأسي H   معامل تصحيح الخطأ: ¾

القمر الصناعي: نايل سات    تردد القناة 11440           معدل الترميز 27500        معامل الاستقطاب أفقي V     معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

وتحظى قناة الأهلي بمتابعة جماهيرية كبيرة، خاصة من قِبل جماهير النادي الأهلي، إذ تُعد أحد أفضل القنوات الرياضية في مصر، وتختص بعرض كل ما هو متعلق بالنادي سواء في كرة القدم أو السلة والرياضات الأخرى.

 

وكان أول بث تجريبي لقناة الأهلي في 31 ديسمبر 2019، لتنطلق القناة فعليًا على النايل سات في يناير 2020، قبل أن يتم تحديث جميع التردادات في شهر يناير الجاري من العام الجديد 2021.

 

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي ونظيره سونيديب، التي أقيمت في النيجر، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، سجله النجم المالي أليو ديانج.

 

لذلك يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق سونيديب في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، من أجل التأهل للدور التالي في دوري أبطال أفريقيا، وهي المهمة التي تعد شبه مستحيلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق