تعافي رباعي الأهلي من فيروس كورونا.. ومسحة جديدة للسولية اليوم

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية مسحة الرباعي: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا، وذلك بعد العينة التي خضعوا لها أمس الأحد. 

وأوضح عبد الحفيظ أن الرباعي بات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءًا من اليوم الاثنين، وذلك بعد التأكد من تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب الأهلي بالسلام.

فيما قال سيد عبدالحفيظ، إن عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سوف يجري مسحة طبية جديدة، مساء اليوم الاثنين. 

وأوضح عبد الحفيظ أن موعد لحاق السولية بالتدريبات الجماعية يتحدد في ضوء المسحة الطبية التي سيجريها اللاعب، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة حاليا، ولكنه سيعود للمشاركة في التدريبات بعد التأكد من تعافيه نهائيًا.  

ويغيب السولية عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" مؤخرًا. 

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي وسونيديب، التي أقيمت في النيجر، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، سجله اللاعب المالي أليو ديانج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق