ساجرادا الأنجولى يعلن انسحابه من خوض مواجهة أورلاندو بيراتس فى كأس الكونفيدرالية

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
أعلن نادي ساجرادا ايسبيرانسا الأنجولي، عن انسحابه من خوض مواجهة مضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان من المقرر أن يستضيف بايرتس، الفريق الأنجولي، على ملعب أورلاندو، بعد ظهر الأربعاء، بعد أن حقق الفوز، بهدف دون رد، خارج أرضه في لواندا، الشهر الماضي.

وأصدر نادي اسبيرانسا، بيانًا أعلن فيه عن أنه لن يسافر إلى جنوب إفريقيا، لخوض المباراة، بسبب المخاوف من الموجة الثانية لفيروس "كورونا".

وقال النادي في بيانه: "في مواجهة ظهور نوع جديد من فيروس SARS-Cov-2 في جنوب إفريقيا، الذي دفع الحكومة الأنجولية إلى تعليق الرحلات الجوية والبرية والبحرية بشكل خاص مع ذلك البلد. وعلى الرغم من الحصول على الإذن، على سبيل الاستثناء، من الحكومة الأنجولية، فإن المخاطر الكامنة في إقامة الفريق في جنوب إفريقيا ستكون عالية جدًا على صحة الرياضيين، نظرًا لحجم المستوى المعدي والفتك الشديد للرياضيين نسخة جديدة من فيروس (كورونا) المستشري في ذلك البلد".

وأضاف: "بعد النظر في الأمر، بشكل أساسي، فيما يتعلق بالحفاظ على حياة اللاعبين والطاقم الفني، قرر النادي عدم السفر إلى جنوب إفريقيا، وأبلغ بالفعل موقفه إلى الهيئات المختصة، ولا سيما الاتحادين الأنجولى والإفريقي".

وأشار النادي في بيانه، إلى أنه "يجدد رغبته وطموحاته، في المشاركة في جميع المسابقات تحت رعاية (كاف)، ولكن في ظروف أمنية صحية مثالية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق