«فيفا» يكشف الستار عن حكام كأس العالم للأندية 2020

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن أسماء الحكام الذين سيتولون إدارة مباريات كأس العالم للأندية 2020 بقطر.

وتستضيف قطر النسخة السابعة عشرة من مونديال العالم للأندية، خلال الفترة من الأول من فبراير حتى يوم 11 من الشهر ذاته، بعدما كان مقررًا إقامتها في ديسمبر الماضي، إلا أن جائحة "كورونا" تسببت في تأجيلها إلى فبراير 2021.

وقال "فيفا" في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إنه قد تم اختيار 7 حكام و12 حكما مساعدا لمواجهات البطولة، إلى جانب 7 حكام لتولي مهمة التحكيم بتقنية الفيديو.

ويتواجد 4 حكام عرب في البطولة، بواقع 3 حكام من الإمارات، وحكم من قطر.

ووقع اختيار "فيفا" على الثلاثي الإماراتي محمد عبدالله ضمن حكام الساحة، بجانب الثنائي محمد الحمادي وحسن المهري ضمن الحكام المساعدين، بينما تم اختيار القطري خميس المرعي بين حكام الفيديو.

وأكد "فيفا" أنه قد جاء تعيين الثلاثي النسوي بقيادة إيدينا ألفيس باتيستا استمرارا للتوجه الذي بدأ في كأس العالم تحت 17 سنة بدولة الهند.

وشدد البيان على أن جميع الحكام المختارين سوف يختتمون استعداداتهم النهائية في قطر قبل أسبوع من انطلاق المباراة الافتتاحية.

وسيشارك الأهلي في مونديال الأندية، للمرة السادسة في تاريخه، حيث كانت أفضل إنجازاته الحصول على المركز الثالث في نسخة 2006، التي أقيمت باليابان.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي سيشارك في كأس العالم للأندية، بعدما تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثنائية مقابل هدف، في المباراة النهائية للبطولة، والتي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، يوم27 نوفمبر الماضي.

وينتظر الأهلي معرفة منافسه في المباراة الأولى بربع النهائي لكأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن تقام مراسم القرعة يوم 19 يناير الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق