موسمياني يحذر لاعبي الأهلي من تفشي كورونا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مساء اليوم الإثنين في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا علي ملعب السلام.

 

وفاز المارد الأهلي علي بطل النيجر بهدف نظيف سجله المالي أليو ديانج لاعب الفريق فى ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا ليستهل الأحمر رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي.

 

يختار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل معسكر اللقاء وتشهد غياب المصابين بالكورونا  مثل عمرو السولية ورامي ربيعه وافشة ومروان محسن واكرم توفيق ومحمد هاني ومحمود كهربا و بجانب طاهر محمد طاهر وجيرالدو للإصابة بينما تم تأجيل  الظهور الأول للوافد الجديد الكونغولي والتر بواليا المنضم لمدة 4 مواسم بسبب فتح القيد الافريقي يوم 10 يناير الجاري.

 

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين تحدث في أمور بعيدا عن الفنيات وطلب الابتعاد عن أية تجمعات خلال الفترة الحالية حفاظاً عليهم من فيروس كورونا الذي اجتاحت الموجة الثانية منه العالم كله خلال الأيام الماضية.

 

وشدد موسيماني علي  ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وعدم التواجد في أية تجمعات حرصا على سلامتهم جراء كورونا والتي هاجمت الفريق في الآونة الأخيرة وهدد بتوقيع عقوبات ضد أي لاعب لا يلتزم بالتعليمات.

وحرص موسيماني على الحديث مع الجهاز المعاون  في الأمور الفنية والخططية بشكل نظري قبل تنفيذ التعليمات في المران بشكل عملي خاصة بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة وإهدار الفرص أمام مرمي الغزلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق