لجنة التخطيط بالأهلى تسابق الزمن لإنهاء أزمة «جيرالدو»

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تحسم لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح مصير الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما تقرر رفع اسمه من قائمة الأهلي للسماح بقيد الكونغولي والتر بواليا الوافد حديثا من صفوف الجونة لتدعيم الصفوف فى الانتقالات الشتوية الجارية.

وتم الاتفاق علي وضع اسم جيرالدو في قائمة الانتظار وفقا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم لحين البت في مصيره سواء بالاستمرار فى قائمة الانتظار دون المشاركة مع الأهلي أو الرحيل لأحد الأندية الراغبة فى الحصول على خدماته.

ويحتاج النادى الأهلى لحسم قيد بواليا قبل السادس من يناير الجاري وهو الموعد المحدد لإرسال قائمة الأهلى التى ستشارك فى كأس العالم للأندية التى ستقام فى قطر فبراير المقبل.

ويسابق مسئولو النادى الأهلى الزمن خلال الأيام الحالية لتسويق الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق لقيد الزامبى والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد الذى تم التعاقد معه خلال الساعات الماضية بدلاً منه بعد رفض اللاعب عدة عروض خارجية أبرزها من الصفاقسى ومن الوحدة الإماراتي وعروض من البرازيل والدورى المصرى.

وتمسك الجناح الأنجولى بالبقاء فى الفريق أو الرحيل بشرط الحصول على قيمة عقده كاملة والتي تصل إلي مليون و800 ألف دولار وهو ما يمثل خسارة كبيرة للأهلى على الصعيد المالى لذا يأمل مسئولو القلعة الحمراء فى حسم مصير جيرالدو خلال ساعات من أجل قيد والتر بواليا بدلاً منه وإن كان النادى سيضع الجناح الأنجولى فى قائمة الانتظار بشكل مؤقت لحين بيعه نهائيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق