تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، والتي ستُقام على ملعب "سانت ماري"، في العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

 

خط الدفاع: أندرو روبيرتسون – فيليبس – فابينيو - ترينت الكسندر أرنولد

 

خط الوسط: جوردان هيندرسون – تياجو ألكانتارا - جيورجينيو فينالدوم

 

في الهجوم: محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو –  ساديو ماني

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم جهود مدافعه الكاميروني جول ماتيب للإصابة، التي تعرض لها المباراة قبل الماضية والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع مقبلة، بجانب غياب البرتغالي جوتا والهولندي فيرجيل فان دايك وجو جوميز.

 

واستعاد الريدز جهود نجمه الإسباني تياجو ألكانتارا في لقاء نيوكاسل على أن يبدأ لقاء الليلة في التشكيل الأساسي.

 

ويعول الألماني يورجن كلوب على نجمنا المصري محمد صلاح الذي سيبدأ في التشكيل الأساسي، والذي يتألق هذا الموسم حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا.

 

 

ويتصدر ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد والذي تفصله أربع نقاط فقط عن ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع، في ظل منافسة حوالي نصف عدد الأندية على احتلال المقاعد الأولى بجدول الترتيب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق