والتر بواليا: أعرف حجم وتاريخ الأهلي.. وأتمني إسعاد جماهيره (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعرب والتر بواليا، المنضم حديثا للنادي الأهلي، عن سعادته بعد انضمامه للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه شرف كبير وإنجاز سيضاف لتاريخه كلاعب.

وقال والتر بواليا، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "البيت الكبير"، المذاع علي قناة "الأهلي"، تلقيت العديد  من العروض من أندية في الخليج، ولكنني فضلت ارتداء القميص الأحمر.

وأضاف: أعرف جيدا قيمة وحجم النادي الأهلي، وأتمني النجاح لإسعاد الجماهير، مشيرا أن لديه عقيدة راسخة ببذل قصاري جهده في التدريبات للحفاظ علي تركيزه والظهور بأفضل صورة.

واكمل: تحدث الكثير من الأشخاص عن الأهلي وعظمته، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة اجتمع بي وأخبرني بما عليه فعله مع الفريق، مشيرا أنه سيرضخ لتعليمات الجهاز الفني بقيادة موسيماني، من أجل التألق.

وأشار: أنه يعرف لاعبي وعلاقته بهم جيدة، وأنه يعرف أكرم توفيق ونحن نحتفل دائما بالنجاحات وكذلك أحمد ياسر ريان، وأنه يعشق طريقة لعب أفشة خاصة أنه أفضل من ارتدي الرقم 10 في هذا الجيل.

وأختتم: أعرف الأهلي وأحبه منذ سنوات طويلة وأتابعه بانتظام منذ عام 2012، ومن حينها أعرف حجم الأهلي وتاريخه وجماهيره وكنت أعلم أني في يوم من الأيام سأتواجد بين صفوفه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق