عمار حمدي يكشف لـ"الكابتن" موقفه من العودة للأهلي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف عمار حمدي، لاعب الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري، موقفه من قطع الإعارة مع زعيم الثغر والعودة مجددا إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وطلب الأهلي قطع إعارة اللاعب بناء على فرمان من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والذي يرغب في الاستفادة من جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة بسبب كثرة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق.

وأكد عمار حمدي، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، ترحيب اللاعب بالعودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى، مشيرا إلى أنه نقل رغبته إلى مسئولي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي.

واشترط لاعب الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري المشاركة بصفة أساسية مع المارد الأحمر حتى يوافق بشكل أساسية على العودة.

وشدد حمدي خلال حديثه مع مسئولي الأهلي على أن هدفه الرئيسي هو المشاركة بشكل أساسي حتى يحجز مقعدا في قائمة المنتخب الأوليمبي المشاركة في أوليمبياد طوكيو.

ويحاول اللاعب إقناع مسؤولي الاتحاد بالموافقة على رحيله في ظل تمسك إدارة زعيم الثغر برفض الرحيل نظرا لحاجتهم الفنية إلى جهوده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق