باتشيكو يصدم فرجاني ساسي ويرفض طلبه الاستثنائي .. خاص

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، من سفر التونسي فرجاني ساسي إلى بلاده لمدة أسبوع إجازة، بناءً على طلب اللاعب الذي أكد حاجته إلى الراحة.

وقال المصدر لـ "الكابتن" إن باتشيكو، رفض فكرة منح فرجاني ساسي إجازة، مشيراً إلى أن المدرب البرتغالي وافق فقط على منح اللاعب راحة لمدة 3 أيام وهي السبت والأحد والاثنين على أن يعود إلى تدريبات الفريق الأبيض بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

ويعتبر ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك السبب وراء طلب اللاعب بالحصول على إجازة، في ظل رغبة الليبي مهند عون وكيل اللاعب في تسوية المستحقات المتأخرة أولاً لموكله، قبل مناقشة ملف التجديد.

الجدير بالذكر أن ساسي غاب عن الزمالك خلال آخر مواجهتين أمام سموحة وإنبي ضمن منافسات الدوري العام، حيث جاء غيابه عن اللقاء الأول نتيجة عدم استعانة باتشيكو بخدماته رغم تواجده في قائمة المباراة، بينما غاب عن الثانية بسبب تعرضه للإصابة كما أكد محمد أسامة طبيب الزمالك، في ظل أن الأنباء الصادرة من داخل النادي تؤكد أن اللاعب نفسه هو من طلب الخروج من قائمة المباراة، بعد علمه باستبعاده من المشاركة أيضاً بقرار من باتشيكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق