في بيان رسمي.. مانشستر سيتي يعلن إصابة مدافعه بـ«كورونا»

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأحد، إصابة الإسباني إريك جارسيا، مدافع الفريق، بفيروس كورونا المستجد.

وقال مانشستر سيتي، في بيان رسمي: "يمكن للنادي تأكيد أن إريك جارسيا وأحد الموظفين أصيبا بفيروس كورونا المستجد".

وأشار البيان إلى أن الثنائي، سيدخلان العزل الذاتي وفقًا لما تنص عليه لوائح رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وبروتوكول الحكومة البريطانية بشأن الحجر الصحي".

وأتم: "كل شخص في النادي يتمنى لزميلينا الشفاء العاجل قبل عودتهما للعمل، والتدريب والمنافسة".

قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فتح تحقيق داخلي مع النجم الفرنسي بنيامين ميندي، لاعب الفريق، بعد انتهاكه قواعد الحجر الصحي المتعلقة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، في تقرير لها صباح اليوم الأحد، فإن ميندي خرق قواعد الحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا، وأقام حفلة في منزله ليلة رأس السنة الجديدة 2021.

وأفادت الصحيفة، بأن ميندي اعترف بإقامة حفل في منزله ليلة رأس السنة الجديدة، بعد 3 أيام فقط من إلغاء مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي؛ بسبب إصابة 5 من لاعبي السيتي بفيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة، أن ميندي اعتذر عن خرق البروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا، قائلًا إن الحفل حضره فقط شريكته وابنة أخته وابن أخيه، الذين يعيشون معه في المنزل، ثم عاد واعترف بأن الحفل شهد أيضًا حضور صديق وشريكته، بالإضافة إلى رئيس الطهاة، ولكن تم التقاط صور لمنزل اللاعب من الخارج، أظهرت أن 3 فتيات غادرن في السادسة صباحًا يوم رأس السنة الجديدة.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات أحد السكان المحليين عن الاحتفالات في منزل ميندي، قائلًا: "كان هناك الكثير من الضوضاء القادمة من المنزل ويمكنك سماع صراخ الفتيات".

من جانبها، أفادت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، بأن إدارة مانشستر سيتي قررت فتح تحقيق داخلي مع ميندي، بعد خرقه قواعد الحجر الصحي، بعدما شعروا بـ"خيبة أمل" عما بدر من اللاعب.

ورغم فتح تحقيق داخلي، ولكن النادي الإنجليزي أكد أن التقارير التي انتشرت حول الواقعة أسيء تفسيرها، وأن ميندي اعتذر علنًا عن الخطأ الذي ارتكبه.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز السادس بفارق الأهداف فقط، علمًا بأن الفريق السماوي لديه مباراتان مؤجلتان أمام إيفرتون وأستون فيلا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق