"صيغته لا تناسبنا" .. رد ناري من الزمالك على عرض أهلي جدة للونش

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تلقى مسئولو نادي الزمالك، عرضًا في الأيام الماضية من أهلي جدة السعودي؛ بشأن ضم محمود حمدي الونش مدافع الفريق في يناير الجاري.

ويعتبر الونش في الوقت الحالي من أهم المدافعين في الكرة المصرية والمنتخب الوطني، وظهر بمستوى أكثر من رائع منذ نهاية الموسم المنصرم.

وأكد مصدر مسئول، أن إدارة الزمالك رفضت مناقشة العرض من الأساس بسبب اعتراضها على صيغة الخطاب المرسل من جانب نادي أهلي جدة السعودي.

وأوضح المصدر أن الخطاب تضمن 3 طلبات من جانب أهلي جدة، حيث تضمن الطلب الأول حسم الزمالك مصيره حتى يوم 30 يناير الماضي وكان الخطاب مرسلا يوم 27 من الشهر ذاته.

الأمر الثاني هو الحصول على إذن مسئولي الزمالك للتفاوض مع اللاعب على الأمور المالية، والشرط الثالث جاء بإجراء اللاعب الكشف الطبي.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك اعترضت على صيغة الخطاب من الأساس بسبب عدم وجود أي عرض مالي من الأساس من جانب النادي السعودي لضم اللاعب وبالتالي رفضوا مناقشة العرض واعتبروه لا يناسب الزمالك من ناحية المبدأ.

وفاز الزمالك بالأمس على إنبي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري، ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل في الجولة السادسة.

ويرفض الزمالك في الوقت الحالي التفريط في أي لاعب داخل الفريق وغلق الباب بشكل نهائي على بيع أو إعارة أي لاعب للحاجة لكل العناصر الأساسية بسبب صعوبة المنافسة والغيابات المتكررة التي يعاني منها الفريق بسبب أزمة فيرس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق