أسطورة أرسنال: ريال مدريد المكان الأنسب لـ محمد صلاح أكثر من برشلونة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يعتقد كيفن كامبل، أسطورة أرسنال السابق، أن نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، سيكون أنسب لنادي ريال مدريد الإسباني، في حال قرر اللاعب الرحيل.

 

وأثار محمد صلاح جدلًا كبيرًا حول مستقبله، بعد حواره المطوّل مع صحيفة «آس» الإسبانية، تحديدًا عند سؤاله عن مستقبله مع النادي الإنجليزي، قال صلاح: "من الصعب معرفة المدة التي سأستمر فيها في ليفربول.. ريال مدريد وبرشلونة من أكبر الفرق.. أنا سعيد هنا في الوقت الحالي، ولكننا لا نعلم ما يحمله المستقبل لنا". لمطالعة التصريحات كاملة من هنا.

 

— AS English (@English_AS)

وبناءً عليه، ارتبط اسم محمد صلاح باحتمالية الرحيل عن صفوف ليفربول، في ظل اهتمام ناديي ريال مدريد وبرشلونة، قطبي الليجا، بالحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وبهذا الصدد، نشرت لشبكة "Football Insider" البريطانية تصريحات كامبل، قائلًا: "أعتقد أن محمد صلاح سيكون مناسبًا لريال مدريد أكثر من برشلونة".

 


وأوضح: "برشلونة يمر بفترة صعبة في الوقت الحالي، رغم احتياجهم لإبرام صفقات قوية في سوق الانتقالات في حال رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق".

 

وتابع: "ولكن مع ذلك أعتقد أن ريال مدريد هو المكان الأنسب لمحمد صلاح، سيتألق هناك بشكل أكبر".

 

وواصل: "ريال مدريد يمتلك لاعبين مميزين، لقد أثبتوا أنهم أبطال الدوري الإسباني في الوقت الحالي".

 

وأتم: "بالتأكيد الجميع يعلم أهمية أن تكون في نادٍ كبير مثل ريال مدريد، هذا الأمر يمنح القوة والطموح للاعبين لمواصلة مسيرتهم".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ساوثهامبتون، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق