حكم الفار فى مباراة الزمالك وإنبى يدافع عن نفسه

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

دافع صبحي العمراوى حكم الـvar، فى مباراة الزمالك وإنبى، عن نفسه خلال المناقشات التى دارت بينه وبعض مسئولى لجنة الحكام باتحاد الكرة، عقب الشكوى التى تقدم بها نادى غنبى لعدم إحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق البترولى .

وشهدت مباراة الزمالك وإنبى حالة جدلية بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريق إنبي فى مباراة الأمس التى حقق خلالها الفارس الأبيض بقيادة البرتغالى جايمي باتشيكو فوزا على نظيره فريق إنبي بهدفين مقابل هدف .

وأكد العمراوى لمسئولى لجنة حكام الجبلاية برئاسة وجيه احمد، أن الصورة كانت سيئة للغاية، أثناء بث كاميرات التليفزيون للقاء، والتى تعمل أقل من الاتش دى والثرى دى ، مما يصعب مهمة حكم الفار ، فضلا عن قلة عدد الكاميرات وبالتالى عدم إمكانية رؤية اللعبة من زوايا عديدة .

وأضاف حكم الفيديو أن الصورة التى ظهرت أمامه من خلال بث كاميرات التليفزيون أن الكرة والتلامس بين إمام عاشور ولاعب إنبي من خارج منطقة جزاء  الزمالك، ما جعله يتغاضى عن استدعاء حكم المباراة محمد الصباحي، إضافة إلى أن الأخير لم يحتسب الكرة من الأساس ضربة حرة أو ركلة جزاء حتى يتحدث إليه ويستدعيه لمراجعة اللعبة عبر الـ var".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق