عبدالحفيظ محفزًا «بواليا»: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

رحب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالكونغولي والتر بواليا، الوافد الجديد للفريق، بعد انضمامه رسميًا للقلعة الحمراء.

وقال عبدالحفيظ لبواليا: «أنت في بيتك وجميع اللاعبين والجهاز الفني أشقاؤك وضمن عائلتك، سيساعدك الجميع، وأثق أنك ستتأقلم سريعا معنا؛ لتقدم كل ما لديك من قدرات خاصة، وانضمامك لنا يعني أننا نثق كثيرا في إمكاناتك».

وأضاف عبدالحفيظ موجها حديثه لـ«بواليا»: «اللعب للأهلي مسئولية كبيرة داخل وخارج الملعب تتطلب منك التركيز والاجتهاد، وأن تكون على قدر ثقة النادي والجماهير، خاصة أن الأهلي له مكانته المرموقة في مصر والوطن العربي وإفريقيا».

وأكد مدير الكرة بالأهلي لـ «بواليا» أن الأهلي يسير وفق نظام محدد الكل ملتزم به ولا يسمح بالخروج عنه، في إطار علاقة محترمة تربط الجميع.

ظهر الكونغولي والتر بواليا، المهاجم الجديد لفريق الأهلي، في استاد مختار التتش، وذلك لأول مرة بعد انضمامه للأهلي.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريب الفريق الجماعي غدا الإثنين حيث يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية.

وستقوم إدارة الأهلي، خلال الساعات المقبلة، بقيد اللاعب في قائمتيها المحلية والإفريقية، استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق.

وانضم بواليا للأهلي قادما من الجونة لمدة أربع سنوات بدأت من يناير الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق