إعارة «بادجى» تشعل الخلافات بين لجنة التخطيط والتعاقدات فى الأهلى

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

تفجرت الخلافات بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وإدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق بسبب مصير السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الذي تم رفعه من قائمة الأهلي بناء على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني.

وكشف مصدر مسئول عن أن الأزمة تكمن في رحيل اللاعب إلي الدوري التركي بدون مقابل مادي يحصل عليه الأهلي من إعارة بادجي.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة عقدت جلسة مع مدير التعاقدات لمعرفة آخر تطورات إعارة السنغالي وهل تم تعويض أي شيء بخصوص فلوس إعارته لكن المفاجأة الصادمة أن اللاعب سيحصل على قيمة الإعارة كاملة دون حصول الأهلي على أي أي مقابل لمدة 6 شهور.

وأضاف المصدر أن الحالة الوحيدة التي سيحصل عليها النادي علي مقابل مالي من رحيل أليو بادجي هو تفعيل أنقرة جوجو بند أحقية الشراء عقب الإعارة وقتها سيدخل خزينة الأهلي مليونا يورو.

وأشار المصدر إلى أن مدير التعاقدات حاول تبرير الأمر بأن الأهلي تخلص من اللاعب بدون تحميل أي رواتب من عقده بعد رفعه من القائمتين المحلية والإفريقية وكذلك فرصة جيدة لتسويقه والاستفادة من بيعه نهاية الموسم.

وأوضح المصدر أن اللجنة بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي قامت بتعنيف أمير توفيق يسبب تصرفه دون الرجوع إليهم وحذرته من تكرار الأمر في أي صفقة تخص الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق