تفاصيل نصائح موسيماني لـ « والتر بواليا»

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

عقد بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الكونغولي والتر بواليا الوافد الجديد للأهلي لمدة 4 مواسم لوضع النقاط فوق الحروف حول طريقة التعامل بينهما في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول بالأهلي تفاصيل الجلسة بعد الإعلان الرسمي أكد المدير الفني للزامبي أن الأهلي يختلف عن أي نادٍ آخر في مصر وإفريقيا لأنه يلعب دائما علي الألقاب والمركز الأول.

وأكد موسيماني للمهاجم الجديد أن الفريق ككل النجم الأوحد ولا يوجد لاعب بمفرده أهم شي الالتزام بالتعليمات الفنية داخل وخارج الملعب.

وشدد المدير الفني خلال جلسته أنه يرفض التعليق على قراراته الفنية لأنه صاحب القرار الأول والأخير.

 

اللاعب وعد موسيماني ببذل أقصى جهد وأنه بعلم صعوبة المهمة لكنه قادر على حجز مكان في التشكيل الأساسي وأن المنافسة ستكون في صالح الفريق.

على جانب آخر  كلف بيتسو موسيماني جهازه المعاون بتجهيز تقرير عن سونديب بطل النيجر سواء مباراة الذهاب والتي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بلقاء الذهاب بهدف اليو ديانج.

وطالب موسيماني من أحمد سليمان محلل أداء الفيديو تجهيز أخطاء لاعبي الأهلي  لدراستها وكذلك مخلص  مباراتي الفريق أمام الاتحاد السكندري ووادي دجله للوقوف على مستوي بعض اللاعبين وهل هناك تكرار لنفس الأخطاء في المباريات حتي يتم علاجها نظراً لرغبته في أشعال المنافسة بين اللاعبين.

ويعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين بعد حصوله على التقرير لمناقشة ظاهرة إهدار الفرص وكيفية علاجها قبل مواجهة بطل النيجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق