برشلونة في نزهة كروية أمام هويسكا بالدوري الإسباني

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

يحل فريق برشلونة، ضيفًا على هويسكا، في العاشرة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (ألكوراز)، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الإسباني.

ويبحث برشلونة - صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة - عن تحقيق الانتصار الليلة، لتعويض إخفاق الجولة الماضية بالتعادل إيجابيًا أمام إيبار بهدف لمثلهما، وقد تكون مهمته سهلة أمام هويسكا متذيل جدول ترتيب الليجا برصيد 12 نقطة.

وسيعود لقيادة برشلونة في مباراة اليوم نجمه ليونيل ميسي الذي غاب عن المباراة الماضية، وسط حالة من الذعر من مشجعي "بارسا"، بعد دخول النجم الأرجنتيني الفترة الحرة، وإمكانية تفاوضه مع أي ناد بل والتوقيع له في الوقت الحالي، مع تبقي 6 أشهر فقط على نهاية عقده مع الفريق.

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، قد أعلن في وقت سابق، قائمة فريقه لمباراة هويسكا.

وسيغيب صامويل أومتيتي لمعاناته من آلام في المعدة، إلى جانب البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي تعرض لإصابة في ركبته اليسرى خلال مواجهة إيبار، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

شتيجن - دست - أراوخو - بوسكيتس - ألينيا - أنطوان جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي - بويج - نيتو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - ماتيوس - دي يونج - فيربو - إيناكي بينا - مينجويزا - كونراد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق