كورونا تحرم النحاس و5 لاعبين من السفر مع الفريق لتونس

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

تخلف عماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون العرب ومساعده علاء عبدالغنى المدرب العام للذئاب عن السفر مع الفريق  صباح اليوم الاحد المتوجه الى تونس لخوض لقاء الإياب مع  النجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقرر لها الاربعاء المقبل .

وجاءت إيجابية  عينة الثنائي سببا في عدم السفر مع البعثة ومن المقرر ان   يخضع الثنائي  لمسحة غدا الاثنين على امل التعافي من فيروس كورونا واللحاق بالبعثة لقيادة الفريق في هذه المواجهة  الصعبة .

ويترأس المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي البعثة وتضم رامي عادل واحمد زهران وورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبد الرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الاداري وحسين عبد الغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء محمد اخصائي التأهيل و23 لاعبا هم محمود ابو السعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وامير عابد ومحمد مجلي وعبد الله ياسين وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نور الدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني ويوسف الجوهري وأحمد مجدي ولويس ادوار واحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.

ومن المنتظر أن تصل البعثة في العاشرة والنصف وتنتقل باتوبيس الى مدينة المنستير التي تبعد عن المطار حوالي 3 ساعات لتخلد البعثة للراحة قبل اداء المران الأول.

وأظهرت المسحة الطبية التي خضع لها الفريق إيجابية العينة لعماد النحاس المدير الفني وعلاء عبد الغني المدرب العام وخمسة لاعبين قبل سفر البعثة. 

ويخضع المصابون للعزل الصحي وفقا لبروتوكول وزارة الصحة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق