على رأسهم ميسي وراموس.. 22 لاعبًا يدخلون الفترة الحرة.. يمكنهم التوقيع لـ أي ناد

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

حل العام الجديد 2021 أخيرًا، منهيًا عامًا من أصعب الأعوام في تاريخ البشرية، عام 2020، أو ما يُسمى بـ عام الكورونا، والذي أثر على كافة مجالات الحياة، منها ما يخص لعبتنا كرة القدم.

ومع بداية العام الجديد، تبدأ فترة الانتقالات الشتوية في مختلف بلدان العالم، وتبدأ معاها الفترة الحرة التي يدخلها اللاعبون الذي يتبقى في عقودهم 6 أشهر على نهايته، لذا يحق معهم بشكل رسمي وشرعي التفاوض مع أي نادي وتوقيع عقود جديدة مع أندية أخرى، دون العودة لناديهم .

الفترة الحرة هذا العام دخلها العديد من النجوم، سواء محليًا أو عالميًا، فهنا في الدوري الممتاز أبرز تلك الأسماء هو فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، أما عالميًا، فالقائمة تطول، ويكفي أن نقول أن ليونيل ميسي وسيرجيو راموس يمكنهما التوقيع لأي ناد منذ اللحظة.

وفي هذا التقرير، نستعرض 22 لاعبًا دخلوا الفترة الحرة ويمكنهم التوقيع لـ أي ناد للانضمام له الموسم المقبل.

1- ليونيل ميسي

قائد فريق برشلونة، من قضى هناك أكثر من 15 عامًا، أصبح بإمكانه التفاوض مع أي ناد من أجل الرحيل عن برشلونة نادي حياته كما وصفه في أكثر من مناسبة.. اللاعب الأرجنتينيظ لم يجدد عقده مع فريقه الإسباني حتى اللحظة، وهو كان قد طلب الرحيل عن الفريق في الأشهر الماضية، ولا توجد أي مؤشرات حتى الآن عن مستقبله، في انتظار الانتخابات الرئاسية للنادي والتي ستحدد بشكل كبير مصيره.

2- سيرجيو راموس

قائد فريق ريال مدريد.. اللاعب الذي قضى هناك ما يزيد عن 15 عامًا أيضًا، دخل الفترة الحرة ويمكنه التفاوض مع أي ناد.. هو يرغب في البقاء مع فريقه وكذلك النادي يرغب في تجديد عقده، ولكن هناك خلاف في العقد الذي يرغبه الطرفان، فاللاعب يريد تجديد عقده لمدة موسمين وليس موسمًا وحيدًا كما يريد النادي، ويريد أن يكون أكثر اللاعبين تقاضيًا للأجر في الفريق دون أن يتم تخفيض راتبه وهو الأمر الذي لا يريده النادي في ظل الأزمة المالية الحالية، وربما نرى راموس يغادر الريال في مفاجأة مدوية

3- لوكا مودريتش

لاعب ريال مدريد، اللاعب بحسب بعض التقارير الصحفية، اقترب من تمديد عقده مع الفريق لمدة موسم، وهناك تقارير تشير لتجديد عقده لمدة موسمين، بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الماضية.

4- ديفيد ألابا

لاعب بايرن ميونخ الألماني، قرر عدم تجديد عقده مع الفريق كما قرر النادي البافاري عدم فتح باب المفاوضات لتجديد عقده مرة أخرى، ويعد قطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك عدد من الفرق الكبرى الإنجليزية من المهتمين بالظفر بخدماته

5- جيني فينالدوم

لاعب ليفربول الإنجليزي، لم يجدد عقده حتى اللحظة مع الفريق، وبدأ الريدز بالفعل البحث عن بديل له

6- لوكاس فاسكيز

لاعب ريال مدريد الإسباني، هناك بعض التقارير الصحفية التي أشارت بأنه لا يريد الاستمرار مع الفريق رغم تألقه الفترة الماضية.

7- أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

8 - جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ الألماني

9- إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي

10 - سيرديو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي

11- ممفيس ديباي لاعب نادي ليون الفرنسي

12- جيانلوجي دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالي

13 - فلوريان ثوفان لاعب نادي مارسيليا الفرنسي

14- ريكي بويج لاعب برشلونة الإسباني

15- ميليك مهاجم فريق نابولي الإيطالي

16- هنريك ميختاريان لاعب روما الإيطالي

17- هاكان تشالهانجلو لاعب ميلان الإيطالي

18 - خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي

19- جافي مارتينيز لاعب بايرن ميونخ الألماني

20- جوليان دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

21- إيريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي

22- مسعود أوزيل لاعب ارسنال الإنجليزي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق