بيراميدز يستضيف الإنتاج الحربي بالدفاع الجوي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

 

يستضيف بيراميدز فريق الإنتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم ياستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز .

بيراميدز يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات وله مباراة مؤجلة مع وادي دجلة من الأسبوع الثالث وحقق الفريق فوزه الأول على حساب سيراميكا كليوباترا في الأسبوع الرابع ويسعى لمواصلة إنتصاراته للإقتراب من المربع الذهبي .

 

الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز إختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم : مهدي سليمان و شريف إكرامي

وعلي جبر وطارق طه ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وأحمد توفيق وإيريك تراوري  وإسلام عيسى ورمضان صبحي ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد و أحمد الشيخ ومحمود حمادة ومحمود وادي ودودو الجباس وجون أنطوي.

في المقابل يحتل الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط من أربع مباريات ورغم أنه حقق فوزه الأول في الأسبوع الماضي على حساب المقاولون الا أن أداء الفريق أقل من المواسم الماضية ودفاعه هو الأضعف في الدوري حيث دخل مرماه 8 أهداف وسجل أربعة أهداف وكل الأمور تشير الى وجود خلل في أداء الفريق الذي سيجد صعوبة كبيرة أمام بيرميدز المليىء بالنجوم .

يذكر أن مباراتي الفريقين الموسم الماضي إنتهتا بفوز بيراميدز حيث فاز 3-2 في الدور الأول و3- صفر في الدور الثاني .

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده أحمد بكر ورضا جبر ومعهم محمد علاء هاشم حكما رابعا ومحمود البنا حكم فيديو وحمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق