دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ 16 بالفوز على سالزبورج.. وأتلتيكو يتعادل مع لوكوموتيف

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة
تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه على ريد بول سالزبورج النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في دور المجموعات.

افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 42 من متابعة لتسديدة زميله توماس مولر.

وأضاف ووبر مدافع سالزبورج، الهدف الثاني للفريق البافاري بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 52

وفي الدقيقة 66، تحصل الإسباني مارك روكا على البطاقة الصفراء الثانية، ليترك فريقه بايرن ميونخ منقوص العدد، لكن هذا لم يمنع البديل، الألماني ليروي ساني من تسجيل الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 68، ليأتي بعده هدف سالزبورج الوحيد عن طريق بريشيا في الدقيقة 73، والذي لم يمنع بايرن ميونخ من تحقيق نقاط المباراة الثلاث وضمان التأهل عن المجموعة.

وبذلك الانتصار، ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة 12 في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد سالزبورج عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

وفي نفس المجموعة، تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع لوكوموتيف موسكو الروسي سلبيًا بدون أهداف، فيما فاز أياكس الهولندي على نظيره ميتلاند الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المجموعة الرابع، كما خسر مارسيليا الفرنسي أمام بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين في المجموعة الثالثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق