طلعت يوسف: دفاع الأهلي مكتمل.. والزمالك سيعاني بسبب الونش (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أكد طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، أن الأهلي والزمالك سيتأثروا بغيابات لاعبي الفريق بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

وقال طلعت يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن النادي الأهلي سيتأثر بغياب المالي أليو ديانج، أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال.

وتابع: ديانج لاعب كبير وظهر بمستوي فني عالي مع الأهلي وتطور في الفترة الأخيرة، بينما وليد سليمان غير مؤثر بنفس غياب ديانج، وصالح جمعة بعيد تماما عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف:أن الزمالك أيضا سيعاني في خط الدفاع بسبب غياب محمود الونش، الذي يقدم مستوي رائع للغاية خلال الفترة الماضية، وعبدالله جمعة، ليس لديه بديل خاصة أن محمد عبد الشافي بعيد أيضا بسبب الإصابة، مشيرا أن بدائل يوسف أوباما ليس علي نفس المستوي الفني.

وأشار: أن خط دفاع الأهلي مكتمل عن فريق الزمالك، وأرشح رامي ربيعة للمشاركة أساسيا مع أيمن أشرف بسبب خبرته الكبيرة والتي يحتاجها الفريق في مثل هذه المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق