أمير عبد الحميد: متفاءل بفوز الأهلي أمام الزمالك لهذا السبب (فيديو)

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

قال أمير عبدالحميد، حارس الأهلي السابق، إن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، يصعب التكهن بنتيجته نظرا لتقارب مستوى الفريقين.

وأضاف أمير عبد الحميد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت،  ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن الأهلي يتميز على المستوي الجماعي عن نظيره الزمالك، الذي يعتمد بشكل أكبر على إمكانيات لاعبيه الفردية.

وأوضح، إن أشرف بن شرقي، يعد أبرز أوراق الزمالك، في هذه المباراة، بجانب يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو، فيما يعد مجدي أفشة ومعلول، الأبرز في الأهلي.

وأكمل: الزمالك يمتلك لاعبين على اعلى مستوى في اخر موسمين ولاعبين مهمة ودولية، وهذا فرق معهم في البطولات وعلى المستوى الفني.

وأختتم: النهائي مصري لأول مرة في التاريخ، لكن ظروف هذه الأيام هى التي ستحدد، سواء من ناحية الإصابات والغيابات كذلك عامل التوفيق، اللاعبون يستعدون بشكل جيد لكن الأهم هو عامل التوفيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق