إصابة أحمد الشناوي بفيروس كورونا

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويخضع اللاعب حاليا للعزل الصحي و البروتوكول الطبي للتعافي سريعا من الفيروس.

وكان على جبر مدافع بيراميدز و المنتخب قد تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا منذ أيام.

وكان هذا الأسبوع حافلًا بالعديد من إصابات فيروس كورونا بين لاعبي كرة القدم، حيث أعلن محمد شريف لاعب الأهلي إصابته بفيروس كورونا المستجد صباح الأحد، بالإضافة لأحمد ياسر ريان لاعب الأهلي والمنتخب الوطني الأولمبي الذي تعرض هو الآخر للإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن الأهلي قبل أيام إصابة الثنائي محمود كهربا وصالح جمعة بفيروس كورونا؛ ليتم عزلهما وخضوعهما للبروتوكول الطبي لحين الخضوع لمسحة جديدة.

بالإضافة لإصابة وليد سليمان لاعب الأهلي ومحمود حمدي الونش مدافع الزمالك.

جاء ذلك، بعد أيام قليلة من إصابة ثلاثي المنتخب الوطني محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا بالفيروس نفسه خلال تواجدهم في معسكر المنتخب، بالإضافة لثنائي الزمالك محمد حسن وحازم إمام.

وترددت شائعات حول إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بفيروس كورونا ، قبل أن ينفي وكيل الحارس، كما ترددت شائعات عن إصابة ثنائي الزمالك طارق حامد و محمود علاء ، إلا أن الزمالك نفى تماما.

 ويستعد النادي الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 27 نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يخضع كلا الفريقين الأهلي والزمالك لمسحة طبية من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف والتي على أساسها سيتحدد اللاعبين المشاركين في المباراة النهائية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكابتن ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الكابتن" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق